رياضة – الترجي يحسم مصير مدربه بعد الإقصاء من الدوري الأفريقي أمام الوداد

رياضة – الترجي يحسم مصير مدربه بعد الإقصاء من الدوري الأفريقي أمام الوداد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الترجي يحسم مصير مدربه بعد الإقصاء من الدوري الأفريقي أمام الوداد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الترجي يحسم مصير مدربه بعد الإقصاء من الدوري الأفريقي أمام الوداد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية قرار الترجي التونسي بشأن مدربه طارق ثابت بعد ساعات من إقصاء الفريق من بطولة الدوري الأفريقي علي يد غريمه الوداد المغربي بركلات الترجيح. 


وتقام مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي فى معقل فريق صن داونز “لوفتوس فيرسفيلد”، يوم الأحد 5 نوفمبر الجاري، فى جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من نفس الشهر، على ملعب “محمد الخامس”، معقل فريق الوداد المغربي. 


 


بحسب موقع ” le 360 ” سبور المغربي، فقد حسم الترجي الرياضي التونسي مصير مدربه طارق ثابث بعد الإقصاء أمام الوداد الرياضي من مسابقة كأس الدوري الإفريقي أمس الأربعاء.


 


أوضح الموقع أن إدارة الترجي استقرت على استمرار المدرب الرياضي طارق ثابت، في مهمته رغم الخسارة أمام الوداد الرياضي. 


 


وتم تعيين طارق ثابت بشكل مؤقت لقيادة الترجي خلفا للمدرب المستقيل معين الشعباني، مطلع شهر أكتوبر الماضي، وقاد فريق باب سويقة في 5 مباريات منها 4 بالدوري الأفريقي.


 


وأتمت التقارير جاء قرار الإدارة باستمرار طارق ثابت ليواصل فريق باب السويقة اعتماده على المدربين المحليين منذ 8 سنوات حيث ألغى فكرة البحث عن مدرب أجنبي في الوقت الحالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة