رياضة – نقل مباراة الترجي ومازيمبى فى دورى السوبر الأفريقى إلى تنزانيا

رياضة – نقل مباراة الترجي ومازيمبى فى دورى السوبر الأفريقى إلى تنزانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نقل مباراة الترجي ومازيمبى فى دورى السوبر الأفريقى إلى تنزانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقل مباراة الترجي ومازيمبى فى دورى السوبر الأفريقى إلى تنزانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف تقارير صحفية، اليوم  الثلاثاء عن إجراء تغييرات  في موعد وملعب مباراة الترجي مع مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).


 


ويصطدم مازيمبي مع فريق  الترجي، في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة دوري السوبر الإفريقي.


 


وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نادي مازيمبي الكونغولي بنقل مباراته ضد الترجي التونسي في الدوري الإفريقي إلى تنزانيا.


 


وأيضا تغيير موعدها إلى 22 أكتوبر بدلا من يوم 21، وذلك بسبب صعوبة دخول كبار شخصيات الاتحاد الإفريقي ومعدات البث التليفزيوني إلى الكونغو.


 


ومن المقرر أن تقام المباراة في ملعب بينجامين مكابا في تنزانيا وهو الملعب الذي سيحتضن مباراة سيمبا التنزاني والأهلي في الدور نفسه.


 


وأصدر نادي مازيمبي بيانا يهاجم فيه حكومة الكونغو الديمقراطية بسبب التعنت في استخراج تأشيرات دخول مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى البلاد قبل مباراة الترجي التونسي في الدوري الإفريقي.


 


ويلعب مازيمبي ضد الترجي في دور الـ8 من بطولة الدوري الإفريقي وتقام مباراة الذهاب يوم 21 أكتوبر في الكونغو.


 


وجاء بيان مازيمبي كالآتي: “قبل أن تبدأ النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي التي يشارك فيها أفضل 8 أندية مرموقة في القارة وبما في ذلك مازيمبي الذي سيلعب ضد الترجي التونسي تمنع حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية إقامة المباراة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة