شاهد.. إصابات في شجار شوارع بين جماهير غلطة سراي وبايرن ميونخ | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. إصابات في شجار شوارع بين جماهير غلطة سراي وبايرن ميونخ | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. إصابات في شجار شوارع بين جماهير غلطة سراي وبايرن ميونخ | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. إصابات في شجار شوارع بين جماهير غلطة سراي وبايرن ميونخ | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشبت مشاجرة في الشوارع بين جماهير فريق غلطة سراي التركي وجماهير الفريق الزائر بايرن ميونخ الألماني، وذلك قبل لقاء الفريقين -الليلة- في الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحسبما ذكرت قناة “إن تي في” التركية الخاصة، اليوم الثلاثاء، فإن 5 أشخاص على الأقل أصيبوا، بينهم 4 ألمان وذلك بعد الشجار الذي نشب -مساء أمس الاثنين- في منطقة بيوغلو.

ونشرت وكالة أنباء “ديميرورين” الخاصة لقطات تظهر تبادل الطرفين إلقاء الكراسي والزجاجات على بعضهم البعض قبل تدخل الشرطة في شارع الاستقلال التجاري الشهير.

ولم يتضح بعد سبب نشوب تلك المشاجرة.

وكان بايرن قد حقق  الفوز في أول مباراتين في المجموعة الأولى، على حساب كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاغن الدانماركي، في حين يحتل غلطة سراي المركز الثاني خلفه في المجموعة بفارق نقطتين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة