جماهير مان يونايتد تتعاطف مع الحارس أونانا رغم هفواته | رياضة – البوكس نيوز

جماهير مان يونايتد تتعاطف مع الحارس أونانا رغم هفواته | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول جماهير مان يونايتد تتعاطف مع الحارس أونانا رغم هفواته | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جماهير مان يونايتد تتعاطف مع الحارس أونانا رغم هفواته | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسبب الأداء السيئ والأخطاء التي ارتكبها حارس مرمى مانشستر يونايتد أندريه أونانا أمام غلطة سراي التركي بدوري أبطال أوروبا في انتقادات من جانب جماهير النادي الذين تعاطف بعضهم معه رغم أنه وضع حظوظ الفريق في التأهل على المحك.

وشوهد أونانا وهو يبدو مدمرا تماما بعد انتهاء المباراة أمس، حيث ألقى قفازاته على الأرض بسبب الإحباط، ثم قام بسحب قميصه قبل أن يذهب لجمع أغراضه من خلف المرمى وحيدا.

وفي حين سارع الكثيرون إلى الانتقادات، فضل عدد من المؤيدين إظهار بعض التعاطف مع لاعب إنتر ميلان السابق بعد مشاهدة اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق أحدهم “أشياء مفجعة. يبدو وحيدا جدا” ورد آخر “لقد تُرك أونانا مدمرا طوال الوقت”، بينما كتب أحدهم “يبدو مدمرا تماما. أشعر بالأسف عليه”.

وتقدم مانشستر يونايتد بنتيجة (3-1) لكن أخطاء أونانا في التعامل مع الركلات الحرة  أسهمت في إعادة الفريق التركي إلى أجواء المباراة من جديد.

وتسببت هفوات أونانا في تعادل فريقه مانشستر يونايتد مع غلطة سراي بنتيجة (3-3) أمس الأربعاء ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم مانشستر يونايتد مبكرا في الدقيقة (11) عبر أليخاندرو جارناتشو، وعزز من تقدمه بتسديدة قوية من برونو فيرنانديز في الدقيقة (18).

وأعاد حكيم زياش غلطة سراي للمباراة من جديد، بتقليص الفارق في الدقيقة (29)، بتنفيذ مخالفة على حدود المنطقة مسددا كرة مباشرة في الزاوية التي يقف بها أونانا، إلا أن الحارس الكاميروني أخطأ في تقدير الكرة لتسكن الشباك.

ونجح اليونايتد في تعزيز تقدمه من جديد عبر سكوت ماكتوميناي في الدقيقة (55)، لكن أبى أونانا إلا أن يبقي على أمل غلطة سراي في اللقاء.

ففي الدقيقة 62 حصل الفريق التركي على مخالفة، نفذها زياش مسددا كرة في منتصف المرمى، لكن أونانا أخطأ بغرابة في الإمساك بها لتسكن الشباك.

وتمكن كريم أكتورك أوغلو من إحراز التعادل لغلطة سراي في الدقيقة 71 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

أخطاء أونانا قد تكلف فريقه الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح مانشستر يونايتد يحتل الآن المركز الأخير بالمجموعة برصيد 4 نقاط.

وليست هذه المرة الأولى التي يرتكب فيها أونانا أخطاء كارثية حيث سبق وارتكب أخطاء مشابهة أمام بايرن ميونخ.

وقال أونانا وقتها إنه خذل الفريق بسبب خطئه الكبير في بداية مباراة فريقه، التي خسرها 4-3 أمام بايرن ميونخ الألماني، في بداية المشوار بدوري أبطال أوروبا.

وأصبحت آمال “الشياطين الحمر” في الوصول إلى الأدوار الإقصائية على المحك قبل مباراتهم الأخيرة التي يجب عليهم الفوز فيها على أرضهم أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بعد أسبوعين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة