رياضة – التشكيل الرسمى لقمة جالاتا سراي ضد بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – التشكيل الرسمى لقمة جالاتا سراي ضد بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل الرسمى لقمة جالاتا سراي ضد بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل الرسمى لقمة جالاتا سراي ضد بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الجهازان الفنيان لفريقا جالاتا سراي ضد بايرن ميونخ التشكيل الرسمي للمباراة التي ستقام، فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.


جالاتا سراي ضد بايرن ميونخ


وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي:


حراسة المرمى: موسليرا.


خط الدفاع: بوي، سانشيز، عبد الكريم رادكجي، كازيمجان كاراتش.


خط الوسط: كان أيهان، كيرم أكتورك أوغلو، توريرا.


خط الهجوم: تيتي، إيكاردي، ويلفريد زاها.

جالاتا سراي
جالاتا سراي


بينما جاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:


حراسة المرمى: أولريتش.


خط الدفاع: نصير مزراوي، كيم، دي ليخت، ديفيز.


خط الوسط: لايمر، موسيالا، كيميتش.


خط الهجوم: كومان، هاري كين، ليروي ساني.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


 


ويدخل بايرن ميونخ هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار والثلاث نقاط، ومواصلة الصدارة من أجل حصد اللقب الغائب عن خزينة الفريق البافاري، حيث شهد المران الأخير تركيز كبير من قبل اللاعبين، لتحقيق الفوز.


من جهته طلب توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، من اللاعبين ضرورة التركيز وحصد الثلاث النقاط، والعمل على نقاط القوة والضعف، لدى الفريق التركي، واستغلال ذلك، من أجل توسع الفارق، واقتناص فوز ثمين، خارج الديار.


جالاتا سراي ضد بايرن ميونخ


وفى المقابل، يأمل فريق جالطة سراي التركي فى استغلال عاملين الأرض والجمهور لتحقيق الثلاث نقاط، من أجل اعتلاء صدارة المجموعة خلال الفترة المقبلة.


ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن الوصيف جالاتا سراي برصيد 4 نقاط، فيما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة، بينما يتذيل مانشستر يونايتد المجموعة بدون رصيد من النقاط.


وتقابل الفريقين مرتين في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عام 1972 وتعادلا 1-1، قبل أن يحقق البافاري الفوز 6-0.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة