رياضة – ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد جالطة سراى فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد جالطة سراى فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد جالطة سراى فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد جالطة سراى فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


صعد بايرن ميونخ الألماني، لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق جالطة سراي التركي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “أليانز أرينا”، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الأولى بالنسخة الحالية من دورى الأبطال.


بايرن ميونخ ضد جالطة سراي

 


أنتظر بايرن ميونخ، حتى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، ليفتتح التهديف عن طريق نجمه الإنجليزي هاري كين، وأضاف الهدف الثاني فى الدقيقة 86. 


وسجل سيدريك باكامبو، هدف الفريق التركي الوحيد، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


ورفع بايرن ميونخ، رصيده إلى 12 نقطة، ليضمن تواجده فى دور الـ 16 من البطولة، وتوقف رصيد جالطة سراي، عند 4 نقاط فى المركز الثالث. 


 


وبدأ البايرن المباراة بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: نوير. 


الدفاع: أوباميكانو، كيم مين جاي، مزراوي وديفيز. 


الوسط: جوريتسكا، كومان وكيميتش. 


الهجوم: موسيالا، هاري كين وليروي ساني. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة