تساؤلات بشأن حرص واشنطن على إيصال المساعدات إلى غزة عبر البحر | البرامج – البوكس نيوز

تساؤلات بشأن حرص واشنطن على إيصال المساعدات إلى غزة عبر البحر | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول تساؤلات بشأن حرص واشنطن على إيصال المساعدات إلى غزة عبر البحر | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تساؤلات بشأن حرص واشنطن على إيصال المساعدات إلى غزة عبر البحر | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يثير العمل على افتتاح ميناء بحري لنقل المساعدات إلى سكان قطاع غزة فيما المعابر البرية المتاحة مغلقة دون سبب مقنع تساؤلات بشأن دوافع هذه الخطوة.

وبينما تعمل الولايات المتحدة على إنشاء الميناء وإسقاط المساعدات جوا فإن قنابلها التي تزود بها إسرائيل لا تزال تتساقط فوق رؤوس الغزيين دون توقف.

وبعد 5 أشهر من الحرب يواصل الغزيون صمودهم في وجه آلة الحرب التي ألقت عليهم أطنانا من المتفجرات دفعت كميات أقل منها بكثير دولا كبرى للاستسلام خلال الحرب العالمية الثانية.

تقرير: ماجد عبد الهادي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة