برشلونة راغب في التعاقد مع البرازيلي مارتينيلي جناح أرسنال | رياضة – البوكس نيوز

برشلونة راغب في التعاقد مع البرازيلي مارتينيلي جناح أرسنال | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول برشلونة راغب في التعاقد مع البرازيلي مارتينيلي جناح أرسنال | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة راغب في التعاقد مع البرازيلي مارتينيلي جناح أرسنال | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يخطط نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع البرازيلي غابرييل مارتينيلي نجم أرسنال الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب مصادر إعلامية بريطانية.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن عملاق الليغا الساعي لتدعيم الفريق بعناصر جديدة تحضيرا للموسم المقبل، يتابع عن كثب مارتينيلي الذي ينتهي عقده مع “المدفعجية” عام 2027.

وبعد معاناته من إصابات متكررة، أصبح الجناح السريع البالغ 22 عاما يقدم أفضل مستوياته تحت قيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.

وسجل البرازيلي، المنتقل إلى ملعب الإمارات عام 2019 قادما من فريق إيتوانو البرازيلي، 20 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة منذ بداية الموسم الماضي، ويعد أحد المفاتيح الأساسية في “المدفعجية”.

وتزعم صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الاهتمام المتزايد من برشلونة بمارتينيلي يعود لحرص إدارة البارسا على ضرورة التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن مارتينيلي يأتي ضمن قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين يخطط “البلوغرانا” للتحرك من أجلهم في الفترة المقبلة وهم:

  • النجم المصري محمد صلاح (31 عاما) والذي ينتهي عقده مع ليفربول صيف 2025.
  • الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا (23 عاما) والذي ينتهي عقده مع نابولي الإيطالي عام 2027.
  • الياباني كاورو ميتوما لاعب برايتون والمرتبط بعقد يمتد حتى 2027.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة