المسيّرات تدخل “الطوفان”.. القسام تطلق طائرات انتحارية | أخبار – البوكس نيوز

المسيّرات تدخل “الطوفان”.. القسام تطلق طائرات انتحارية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول المسيّرات تدخل “الطوفان”.. القسام تطلق طائرات انتحارية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المسيّرات تدخل “الطوفان”.. القسام تطلق طائرات انتحارية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب عز الدين القسام (الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية حماس) مشاهد لإطلاق عدد من الطائرات المسيرة الانتحارية في عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية أمس السبت ضد إسرائيل، ردا على اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولاسيما المسجد الأقصى.

كما أعلنت كتائب القسام أن الاشتباكات المسلحة ما زالت مستمرة في مناطق غلاف غزة، وقالت عبر حسابها في تليغرام “تمكنا بفضل الله فجر اليوم من القيام بعمليات تسلل لتعزيز مجاهدينا بالقوات والعتاد، داخل أراضينا المحتلة”، موضحة أن المواقع هي “صوفا” و”حوليت” و”يتيد” في محور رفح.

وارتفعت حصيلة القتلى في صفوف الإسرائيليين إلى 350 فيما جرح أكثر من 1800، إضافة إلى أكثر من 700 لا يزالون في عداد المفقودين. بحسب مصادر إسرائيلية.

أما وزارة الصحة في غزة فأعلنت أن القصف الإسرائيلي أدى لاستشهاد 313 فلسطينيا بينهم 20 طفلا، وإصابة 1788 بجروح مختلفة بينهم 121 طفلا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة