فيديو لكتائب القسام.. مشاهد لحمم الهاون ضمن معركة “طوفان الأقصى” | أخبار البرامج – البوكس نيوز

فيديو لكتائب القسام.. مشاهد لحمم الهاون ضمن معركة “طوفان الأقصى” | أخبار البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول فيديو لكتائب القسام.. مشاهد لحمم الهاون ضمن معركة “طوفان الأقصى” | أخبار البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو لكتائب القسام.. مشاهد لحمم الهاون ضمن معركة “طوفان الأقصى” | أخبار البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مقطع فيديو جديدا يتضمن مشاهد من حمم الهاون التي قالت إنها دكت بها المواقع والحشود العسكرية الإسرائيلية ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

وجاءت هذه المشاهد ضمن سلسلة الفيديوهات التي تبثها كتائب القسام وتوثق بها عملياتها خلال معركة طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على إسرائيل فجر السبت السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وشملت معركة طوفان الأقصى هجوما بريا وبحريا وجويا وتسللا للمقاومين إلى عدة مستوطنات في غلاف قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة