كتائب القسام تنشر فيديو لاقتحام موقع “عين هبشور” العسكري الإسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

كتائب القسام تنشر فيديو لاقتحام موقع “عين هبشور” العسكري الإسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول كتائب القسام تنشر فيديو لاقتحام موقع “عين هبشور” العسكري الإسرائيلي | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كتائب القسام تنشر فيديو لاقتحام موقع “عين هبشور” العسكري الإسرائيلي | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء مقطع فيديو لاقتحام مقاتليها موقع “عين هبشور” العسكري الإسرائيلي شرق المنطقة الوسطى في قطاع غزة ضمن عملية “طوفان الأقصى” التي بدأتها السبت الماضي.

ويظهر المقطع -الذي تم تصويره السبت الماضي مع انطلاق طوفان الأقصى وبثه الإعلام العسكري التابع لكتائب القسام- المقاتلين وهم يقتحمون الموقع بعد استهدافه بالقذائف والاشتباك مع القوات التي كانت داخله.

كما يظهر المقطع جثتي جنديين إسرائيليين قتلا في تبادل إطلاق النار داخل المواقع.

يذكر أن المقاومة الفلسطينية اقتحمت منذ بدء عملية طوفان الأقصى العديد من المواقع العسكرية الإسرائيلية في محيط قطاع غزة، وقتلت عشرات الجنود الإسرائيليين، وأسرت أعدادا غير معروفة من جنود الاحتلال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة