الليبي المعتصم المصراتي يقود بشكتاش للتتويج بكأس تركيا لكرة القدم | رياضة – البوكس نيوز

الليبي المعتصم المصراتي يقود بشكتاش للتتويج بكأس تركيا لكرة القدم | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الليبي المعتصم المصراتي يقود بشكتاش للتتويج بكأس تركيا لكرة القدم | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الليبي المعتصم المصراتي يقود بشكتاش للتتويج بكأس تركيا لكرة القدم | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحرز الليبي المعتصم المصراتي، هدفا في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه بشكتاش للتتويج بلقب كأس تركيا لكرة القدم، عقب فوزه المثير 3-2 على طرابزون سبور-أمس الخميس- في نهائي المسابقة.

وبادر النيجيري بول أونواتشو بالتسجيل لمصلحة طرابزون سبور في الدقيقة الـ13، قبل أن يتعادل النجم الجزائري المخضرم رشيد غزال لبشكتاش في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

وأضاف صالح أوتشان الهدف الثاني لبشكتاش في الدقيقة 54، لكن العاجي نيكولا بيبي منح التعادل لطرابزون في الدقيقة الـ89.

وبلغت الإثارة ذروتها في اللحظات الأخيرة، بعدما سجل المصراتي هدف التتويج لبشكتاش في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع للشوط الثاني، ليمنح فريقه لقبه الـ11 في المسابقة، والأول منذ 3 أعوام.

وبذلك، عزز بشكتاش موقعه في المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية المتوجة بكأس تركيا، مقلصا الفارق مع غريمه التقليدي غلطة سراي، البطل التاريخي للبطولة، إلى 7 ألقاب، فيما كان طرابزون يحلم بالحصول على الكأس للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ عام 2020.

وهذه المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بعدما سبق أن التقيا مرتين بالدوري التركي.

وفاز طرابزون بثلاثية على ملعبه في سبتمبر/أيلول الماضي، قبل أن ينتصر بشكتاش بهدفين دون رد في فبراير/شباط الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة