رياضة – تريزيجيه يبحث عن ثانى ألقابه مع طرابزون أمام بشكتاش بنهائى كأس تركيا

رياضة – تريزيجيه يبحث عن ثانى ألقابه مع طرابزون أمام بشكتاش بنهائى كأس تركيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تريزيجيه يبحث عن ثانى ألقابه مع طرابزون أمام بشكتاش بنهائى كأس تركيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريزيجيه يبحث عن ثانى ألقابه مع طرابزون أمام بشكتاش بنهائى كأس تركيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق بشكتاش نظيره طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه التاسعة إلا الربع مساء اليوم، في نهائي كأس تركيا الموسم الجاري 2023-2024.


تأهل بشكتاش إلي نهائي كأس تركيا بعد التعادل السلبي ذهابًا مع أنقرة غوجو، ثم الفوز إيابًا بنتيجة 1-0 في الدور نصف النهائي.


فيما فاز فريق طرابزون سبور على فاتح قرا جمرك بنتيجة 3-2 في ذهاب نصف نهائي كأس تركيا، ثم إكتساحه إيابًا بنتيجة برباعية نظيفة.

خاض بشكتاش 5 مباريات في بطولة كأس تركيا بدءًا من دور الـ 32 وحقق الفوز في 4 وتعادل في لقاء وحيد.


فيما فاز طرابزون سبور بقيادة المصري تريزيجيه، في 6 لقاءات خاضهما في بطولة الكأس بدءًا من الدور الرابع من المنافسة المحلية.


ولعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.


ويبحث محمود حسن تريزيجيه عن ثانِ ألقابه مع طرابزون سبور، بعد التتويج بلقب السوبر التركي نسخة 2022.


ويملك طرابزون سبور في رصيده 9 ألقاب من بطولة كأس تركيا أخرها نسخة موسم 2020، فيما يحمل فريق بشكتاش في خزانته 10 ألقاب من بطولة الكأس، أخرها نسخة موسم 2021.




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة