رياضة – تريزيجيه يتصدر قائمة طرابزون لمواجهة بشكتاش فى نهائى كأس تركيا

رياضة – تريزيجيه يتصدر قائمة طرابزون لمواجهة بشكتاش فى نهائى كأس تركيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تريزيجيه يتصدر قائمة طرابزون لمواجهة بشكتاش فى نهائى كأس تركيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريزيجيه يتصدر قائمة طرابزون لمواجهة بشكتاش فى نهائى كأس تركيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، قائمة فريقه طرابزون سبور، لمواجهة نظيره فريق بشكتاش، والمقرر لها في تمام التاسعة إلا الربع من مساء غداً الخميس، في المباراة النهائية لبطولة كأس تركيا للموسم الحالي 2023 – 2024.


وشهدت قائمة طرابزون سبور، ظهور تريزيجيه من جديد، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، والتي غيبته عن مباريات الفريق الأخيرة في الدوري التركي.


ونجح فريق طرابزون سبور، في الوصول لنهائي كأس تركيا، بعد فوزه على نظيره فريق فاتح قرا جمرك، بنتيجة 7 – 2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.




وجاءت قائمة طرابزون لنهائي كأس تركيا كالتالي:

طرابزون
طرابزون


وخاض النجم المصري صاحب الـ 29 عاما، خلال الموسم الحالي 26 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.


وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة