رياضة – محمود تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور ضد أنقره جوجو فى الدورى التركى

رياضة – محمود تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور ضد أنقره جوجو فى الدورى التركى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمود تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور ضد أنقره جوجو فى الدورى التركى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمود تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور ضد أنقره جوجو فى الدورى التركى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فى التشكيل الرسمي لفريقه طرابزون سبور أمام أنقرة جوجو، فى المباراة المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب مجمع شينول جونيش الرياضي ‏أو بابارا بارك، فى إطار مباريات الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


طرابزون سبور


وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

تشكيل طرابزون سبور
تشكيل طرابزون سبور


ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 64 نقطة جمعها من 37 مباراة حيث فاز في 20 وتعادل  4 وخسر  13 مواجهة.


فيما يتواجد أنقرة جوجو بالمركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة جمعها من 37 مباراة حيث حقق 8 انتصارات و16 تعادل وتلقي 13 هزيمة.


وخسر طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لقب كأس تركيا، لصالح نظيره  بشكتاش الذي توج للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد فوزه المثير  بنتيجة 3 – 2، في المباراة النهائية.


ولعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.


وخاض النجم المصري صاحب الـ 29 عاما، خلال الموسم الحالي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.


وفي الدورى التركى شارك تريزيجيه في 24 مباراة وساهم خلالها في 15 هدفا حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أخرين.


وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة