الجلوس على أرضية باردة في الشتاء قد يحفز ‫التهاب المثانة | صحة – البوكس نيوز

الجلوس على أرضية باردة في الشتاء قد يحفز ‫التهاب المثانة | صحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الجلوس على أرضية باردة في الشتاء قد يحفز ‫التهاب المثانة | صحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجلوس على أرضية باردة في الشتاء قد يحفز ‫التهاب المثانة | صحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت الدكتورة برناديته شنايدر إن ‫التهاب المثانة هو عدوى بكتيرية تهاجم الغشاء المخاطي للمثانة، موضحة أن ‫أعراض الإصابة بالتهاب المثانة تتمثل في التبول بشكل متكرر مع الشعور ‫بحرقان أثناء التبول والألم الشديد في الجزء السفلي من البطن والحمى.

‫وأضافت الطبيبة الألمانية أن بعض العوامل تحفز التهاب المثانة ‫مثل الجلوس على أرضية باردة في الشتاء، بالإضافة إلى ‫بعض الأمراض مثل داء السكري وأمراض المناعة الذاتية.

‫ويتم علاج التهاب المثانة بالمضادات الحيوية مع مراعاة شرب ‫السوائل بكثرة بمعدل لا يقل عن لتر ونصف اللتر أو لترين يوميا، إذ تساعد ‫السوائل على طرد البكتيريا من الجسم عبر البول. ولهذا الغرض يفضل شرب ‫الماء والشاي غير المُحلى.

ويمكن أيضا اللجوء إلى ‫المسكنات مثل الإيبوبروفين لتخفيف الألم.

‫ولإرخاء عضلات المثانة المتقلصة يمكن استخدام زجاجة ساخنة أو وسادة ‫ساخنة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة