الان – وزير الخارجية الأمريكي: قلبي ينفـــ طر على الأطفال الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

الان – وزير الخارجية الأمريكي: قلبي ينفـــ طر على الأطفال الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزير الخارجية الأمريكي: قلبي ينفـــ طر على الأطفال الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير الخارجية الأمريكي: قلبي ينفـــ طر على الأطفال الفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إنه يجب تخفيف الخسائر البشرية من النساء والأطفال في غزة، مضيفًا: “كلي ثقة بالدبلوماسية الأمريكية في تغيير الأوضاع الراهنة، وهذا أمر نلتزم به، ولن أخوض في التفاصيل، لكن هذا الأمر في أجندتنا”.

وأشار “بلينكن” خلال كلمة أذاعتها بعض القنوات الفضائية، إلى أنه يجب حماية المدنيين العالقين في غزة من القتل، قائلا: “هناك نساء وأطفال في غزة يستخدمون كدروع بشرية، فعندما أرى طفلاً فلسطينيًا سواء ذكرًا أو أنثى ينتشل من الأنقاض، فإن هذا بطبيعة الحال يفطر قلبي، ويجب أن نتحمل المسؤولية وأن يتم مراعاة هذه الاعتبارات”.

اقرأ ايضا: مصر: فتح معبر رفح غدًا لاستقبال الجرحى الفلسطينيين

وأكد أن الولايات المتحدة عازمة على منع التصعيد على كل الجبهات، بما في ذلك “جنوب لبنان والضفة الغربية أو أي مكان آخر في المنطقة”، واصفًا هذه الأوقات بأنها “عصيبة وصعبة للغاية”.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي، أن هناك حاجة إلى “تهيئة الظروف لتحقيق سلام دائم ومستدام للفلسطينيين والإسرائيليين على حد سواء”، وفقاً لوكالة “رويترز”.

وتابع: “سنضغط من أجل وصول المزيد من شاحنات المساعدات الإنسانية إلى غزة، وأتوقع وصول المزيد من شاحنات المساعدات في الأيام المقبلة”.

اقرأ ايضا: الأمم المتحدة: إسرائيل تقتل وتشوّه وتيتّم وتعتقل مئات الأطفال الفلسطينيين

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة