بلينكن يصل إلى إسرائيل لإجراء محادثات بشأن صفقة الرهائن

بلينكن يصل إلى إسرائيل لإجراء محادثات بشأن صفقة الرهائن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بلينكن يصل إلى إسرائيل لإجراء محادثات بشأن صفقة الرهائن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلينكن يصل إلى إسرائيل لإجراء محادثات بشأن صفقة الرهائن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى إسرائيل الثلاثاء في إطار جهوده الدبلوماسية للتوسط في وقف إطلاق النار وتأمين إطلاق سراح الرهائن وسط الصراع المستمر بين إسرائيل وحماس.

ومن المقرر أن يجري بلينكن خلال زيارته محادثات مع مسؤولين إسرائيليين رئيسيين، بما في ذلك رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والرئيس اتسحاق هرتسوغ. بالإضافة إلى ذلك، يعتزم بلينكن زيارة معبر كرم أبو سالم وميناء أشدود لتقييم تدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة.

بلينكن يقول إنه يريد التوصل إلى اتفاق هدنة “الآن” ويلقي باللوم على حماس في التأخير

جدد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن دعوات حماس لقبول اتفاق الهدنة واحتجاز الرهائن بينما يبدأ محادثات مع القيادة الإسرائيلية.

وأضاف: “حتى في هذه الأوقات الصعبة للغاية، نحن مصممون على التوصل إلى وقف لإطلاق النار يعيد الرهائن إلى ديارهم – وتحقيقه الآن. ويقول بلينكن أثناء لقائه بالرئيس يتسحاق هرتسوغ: “السبب الوحيد لعدم تحقيق ذلك هو حماس”.

المصدر : معاريف الاسرائيلية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة