الان – وزير إسرائيلي ينتقد طرح تهجير الفلسطينيين علنا ويدعو لمناقشته خلف الأبواب . جريدة البوكس نيوز

الان – وزير إسرائيلي ينتقد طرح تهجير الفلسطينيين علنا ويدعو لمناقشته خلف الأبواب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزير إسرائيلي ينتقد طرح تهجير الفلسطينيين علنا ويدعو لمناقشته خلف الأبواب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير إسرائيلي ينتقد طرح تهجير الفلسطينيين علنا ويدعو لمناقشته خلف الأبواب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتقد وزير الثقافة والرياضة الإسرائيلي ميكي زوهار، حديث وزيري الأمن القومي إيتمار بن غفير وللمالية بتسلئيل سموتريتش، عن “هجرة” الفلسطينيين من قطاع غزة، وإعادة بناء مستوطنات على هذه الأراضي الفلسطينية.

وعم التهجير، قال زوهار، لصحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية: الفكرة غير واقعية، ومن الواضح أن المجتمع الدولي لن يقبلها، مضيفا: “حتى لو كان لديك اعتقاد أو هدف كهذا، فمن الممكن مناقشة الفكرة خلف الأبواب المغلقة”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعاند العالم وتبحث “تهجير” الفلسطينيين إلى الكونغو

وأوضح أنه لا يوجد أحد في إسرائيل لن يكون سعيدا إذا قرر سكان غزة الهجرة، لكن مناقشة الأمر علنا ليست واقعية إلى حد بعيد، وليست مفيدة.

اقرأ ايضا: وزير المالية الإسرائيلي يواصل التحريض على تهجير سكان غزة

وكان بن غفير قال إن “الترويج لحل يشجع على هجرة سكان غزة ضروري”، في وقت دعا سموتريتش، الأحد، إلى عودة المستوطنين اليهود إلى قطاع غزة بعد انتهاء الحرب، معتبرا أن فلسطينيي القطاع يجب أن يتم “تشجيعهم” على الهجرة إلى دول أخرى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة