وزير إسرائيلي يتنبأ بفشل إسرائيل في الرد على هجوم إيران . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وزير إسرائيلي يتنبأ بفشل إسرائيل في الرد على هجوم إيران . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزير إسرائيلي يتنبأ بفشل إسرائيل في الرد على هجوم إيران . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الثقافة والرياضة الإسرائيلي ميكي زوهار، استمرار الفشل الإسرائيلي في مواجهة المخاطر التي تواجه البلاد، قائلا إن “إسرائيل فشلت في صد هجوم حماس في 7 أكتوبر، وفشلت ضد حزب الله اللبناني، وستفشل أمام إيران”.
وقال زوهار- في تصريح لصحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية- إنه يجب الرد على الهجوم الإيراني بطريقة قوية، مؤكدا أن “الرد الضعيف على هذا العدوان غير المسبوق هو استمرار للمفهوم الذي عفا عليه الزمن، منطق العقلانية والتعقل في مواجهة إرهابيين متوحشين”.
وأضاف: “لقد فشلت إسرائيل ضد حماس وحدث هجوم 7 أكتوبر، وفشلت ضد حزب الله الذي يهاجمنا باستمرار واستطاع إجلاء سكان الشمال، وستفشل ضد إيران التي لم تتردد في مهاجمة إسرائيل مباشرة”.
 وشنت إيران هجوما واسعا على إسرائيل؛ ردا على قصف قنصليتها في دمشق. ووصف الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتزوغ الهجوم بأنه “إعلان حرب”.
 

اقرأ ايضا: نتنياهو: نمر بأوقات صعبة وسنرد على أي هجوم يستهدفنا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة