الان – نتنياهو يشكر السعودية ويُقدر “تعاملها الدافئ” . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو يشكر السعودية ويُقدر “تعاملها الدافئ” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو يشكر السعودية ويُقدر “تعاملها الدافئ” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو يشكر السعودية ويُقدر “تعاملها الدافئ” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن تقديره لتعامل السلطات السعودية “الدافئ” مع مسافرين إسرائيليين كانوا على متن رحلة هبطت اضطراريا في مدينة جدة.

وتسعى الإدارة الأمريكية إلى إبرام اتفاق تطبيع بين إسرائيل والسعودية التي انفتحت في الأعوام الأخيرة، بشكل غير مسبوق على إسرائيل، واستقبلت عدة وفود إسرائيلية ويهودية، وانخرطت في اتفاقات تجارية عدة مع شركات إسرائيلية، وأخيرا سمحت بعبور الطائرات الإسرائيلية من أجوائها.

اقرأ ايضا: حاخام إسرائيلي مقيم في السعودية يشن هجومًا على المصريين

وكان مطار الملك عبدالعزيز الدولي، أعلن اليوم الثلاثاء، أن طائرة تابعة لطيران “سيشل”، هبطت اضطراريا في السعودية، أمس الاثنين، بسبب وجود رائحة دخان في كبينة القيادة.

وأكد الحساب الرسمي للمطار عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، أنه تم إيواء جميع ركاب وطاقم الطائرة حتى توفر الشركة الناقلة طائرة بديلة للرحلة، التي كانت متجهة من سيشل إلى تل أبيب.

اقرأ ايضا: وزير خارجية إيران في السعودية في زيارة هي الأولى منذ 7 سنوات

وكتب نتنياهو، على حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أود التعبير عن بالغ تقديري لتعامل السلطات السعودية الدافئ مع المسافرين الإسرائيليين الذين مرت طائرتهم في أزمة فاضطرت للقيام بالهبوط الاضطراري في جدة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة