الان – من “مسافة صفر”.. القسـ.ام تستهدف عددًا من آليات وجنود الاحتـ.لال في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – من “مسافة صفر”.. القسـ.ام تستهدف عددًا من آليات وجنود الاحتـ.لال في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول من “مسافة صفر”.. القسـ.ام تستهدف عددًا من آليات وجنود الاحتـ.لال في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من “مسافة صفر”.. القسـ.ام تستهدف عددًا من آليات وجنود الاحتـ.لال في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، اليوم الثلاثاء، الإجهاز على 10 جنود إسرائيليين في شمال وشرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وفي بيان لها، قالت القسام: “تكمن المجاهدون من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة مكونة من 5 جنود من مسافة صفر بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة وأكد مجاهدونا الإجهاز عليهم وعادوا إلى قواعدهم بسلام”.

اقرأ ايضا: المقـ.اومة الفلسطينية تعلن حصيلة اليوم: تدمير آليات وطائرات مسيرة وقتـ.ل عدد من جنود الاحتـ.لال

وفي بيان آخر، قالت الكتائب: “تمكن مجاهدو القسام من الإجهاز على 5 جنود صهاينة من نقطة الصفر شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة”، كما أعلنت عن استهدافها لقوات الاحتلال الإسرائيلي وآلياته في عدة مناطق بقطاع غزة.

وفي بيانات منفصلة عبر “تليغرام”، أكدت القسام، استهداف دبابة ميركفاه صهيونية بقذيفة “الياسين 105” شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة

وقالت: “تكمن مجاهدو القسام من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة مكونة من 5 جنود من نقطة الصفر بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة وأكد مجاهدونا الإجهاز عليهم وعادوا إلى قواعدهم بسلام”.

واستهدفت كتائب القسام، آلية صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في مخيم البريج وسط قطاع غزة، مضيفة أنها دكت تجمعًا لآليات وجنود الاحتلال جنوب شرق مدينة خانيونس بقذائف الهاون.

كما أعلنت الكتائب أنها دكت تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال شمال شرق مخيم البريج بقذائف الهاون من العيار الثقيل، واستهدفت دبابة ميركفاه صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة القرارة شمال مدينة خانيونس.

كما استهدفت ناقلة جند صهيونية بعبوة العمل الفدائي في منطقة معن جنوب شرق مدينة خانيونس، إلى جانب دبابة ميركفاه صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة معن جنوب شرق مدينة خانيونس.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 22 ألف شهيد، حوالي 70 % منهم من الأطفال والنساء.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: “فخ القسـ.ام” وراء قتل جنود الاحتلال للأسرى الإسرائيليين الثلاثة في غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة