مشاهد من التحام القسام مع آليات وجنود الاحتلال بمحاور غزة | البرامج – البوكس نيوز

مشاهد من التحام القسام مع آليات وجنود الاحتلال بمحاور غزة | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مشاهد من التحام القسام مع آليات وجنود الاحتلال بمحاور غزة | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهد من التحام القسام مع آليات وجنود الاحتلال بمحاور غزة | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث الإعلام الحربي لكتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مقاطع فيديو للاشتباكات واستهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في محاور مدينة غزة.

وأظهر الفيديو -الذي بثته قناة البوكس نيوز- مشاهد قنص متزامنة نفّذها قناصان استهدفا دبابتين لجيش الاحتلال من مسافة قريبة، إضافة إلى قنْص أحد العناصر لجرافة إسرائيلية وتدميرها.

واستخدمت عناصر القسام العبوات المضادة للأفراد في بعض العمليات، إضافة إلى قتال وقنص جنود الاحتلال ومطاردتهم من منزل إلى منزل، بمختلف أنواع الأسلحة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة