الان – مقتل ٦ جنود أتراك في هجوم استهدف قاعدة عسكرية شمال العراق . جريدة البوكس نيوز

الان – مقتل ٦ جنود أتراك في هجوم استهدف قاعدة عسكرية شمال العراق . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مقتل ٦ جنود أتراك في هجوم استهدف قاعدة عسكرية شمال العراق . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل ٦ جنود أتراك في هجوم استهدف قاعدة عسكرية شمال العراق . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الدفاع التركية، مقتل ستة جنود وإصابة سبعة آخرون في اشتباكات مع “إرهابيين حاولوا التسلل” إلى قاعدة عسكرية تركية في شمال العراق.

ويعقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اجتماعا أمنيا طارئا اليوم السبت في إسطنبول لبحث تداعيات الهجوم، الذي استهدف قاعدة عسكرية قرب “متينا” في أقصى شمال العراق.

اقرأ ايضا: أبو عبيـ.دة: مقتل 22 جنديًا إسرائيليًا وتدمير 42 آلية عسكرية

ويُعتقد على نطاق واسع أن عناصر في حزب “العمال الكردستاني”، نفذوا الهجوم.

وأعلن مكتب الرئيس التركي، عقد اجتماع أمني برئاسة أردوغان وحضور وزراء الخارجية هاكان فيدان والدفاع يشار غولر والداخلية علي يرليكايا ورئيس الاستخبارات والمستشار الدبلوماسي إبراهيم كالين.

اقرأ ايضا: عاجل.. قتلى في انفجار استهدف مكتب “حماس” في الضاحية الجنوبيّة ببيروت

وكان 12 جنديا تركيا قتلوا في أواخر ديسمبر الماضي في هجومين منفصلين على قاعدتين عسكريتين تركيتين في شمال العراق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة