تحطم طائرة عسكرية روسية على متنها أسرى أوكرانيون . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تحطم طائرة عسكرية روسية على متنها أسرى أوكرانيون . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحطم طائرة عسكرية روسية على متنها أسرى أوكرانيون . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية ، اليوم الأربعاء، تحطم طائرة نقل عسكرية روسية من طراز “إيل 76” في مقاطعة بيلجورود الروسية، كان على متنها 65 أسيرا من الجيش الأوكراني كانوا متوجهين إلى منطقة محددة في إطار عملية تبادل، مشيرة إلى أنه من ضمن الضحايا أفراد من طاقم الطائرة ويبلغ عددهم 6 أشخاص و3 مرافقين للأسرى.
وذكرت الوزارة- في بيان، اليوم- أن طائرة النقل العسكرية من طراز “إيل 76” كانت تنقل على متنها 65 أسيرا من الجيش الأوكراني، كانوا متوجهين إلى منطقة محددة في إطار عملية تبادل، مشيرة إلى أن الطائرة تحطمت في حوالي الساعة 11:00 بتوقيت العاصمة موسكو خلال رحلة مقررة في مقاطعة بيلجورود .
بدورها.. لم تعقب الرئاسة الروسية (الكرملين) على حادث تحطم طائرة النقل العسكرية الروسية.. قائلة: “إن هذه المعلومات جديدة، ولا يمكن قول أي شيء”.
من ناحيته.. أكد حاكم مقاطعة بيلجورود الروسية الحدودية مع أوكرانيا فياتشيسلاف جلادكوف، أن الحادث وقع في بلدة “كوروشانسكي” بالمقاطعة، مشيرا إلى أن فريق تحقيق وعمال طوارئ يعملون حاليا في الموقع.

اقرأ ايضا: مقتل ٦ جنود أتراك في هجوم استهدف قاعدة عسكرية شمال العراق

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة