الان – “لا يغتفر”.. إيران توقف بطل رفع أثقال “مدى الحياة” بعد مصافحته لاعبًا إسرائيليًا . جريدة البوكس نيوز

الان – “لا يغتفر”.. إيران توقف بطل رفع أثقال “مدى الحياة” بعد مصافحته لاعبًا إسرائيليًا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “لا يغتفر”.. إيران توقف بطل رفع أثقال “مدى الحياة” بعد مصافحته لاعبًا إسرائيليًا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “لا يغتفر”.. إيران توقف بطل رفع أثقال “مدى الحياة” بعد مصافحته لاعبًا إسرائيليًا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) بأن لاعب رفع الأثقال الإيراني المحترف، مصطفى رجائي، عوقب بالإيقاف مدى الحياة عن المنافسة بعد مصافحة رياضي إسرائيلي خلال مسابقة دولية.

وبحسب الوكالة الإيرانية، تم تصوير بطل رفع الأثقال مصطفى رجائي، 36 عامًا، وهو يصافح ويلتقط صورة مع الإسرائيلي ماكسيم سفيرسكي في بطولة العالم لرفع الأثقال للأساتذة المقامة في بولندا هذا الأسبوع.

اقرأ ايضا: “كانت بالتراضي”.. روبياليس يرفض الاستقالة بعد فضيحة “قبلة المونديال”

وتم إيقاف رجائي، الذي فاز بالميدالية الفضية في المسابقة، مدى الحياة عن ممارسة جميع الألعاب الرياضية بسبب تصرف وصفه رئيس الاتحاد الإيراني لرفع الأثقال بأنه “غير مقبول ولا يُغتفر”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة