الان – إيلون ماسك يتحدث عن مفاجأة وشيكة لمستخدمي “إكس”: فيديو وصوت . جريدة البوكس نيوز

الان – إيلون ماسك يتحدث عن مفاجأة وشيكة لمستخدمي “إكس”: فيديو وصوت . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيلون ماسك يتحدث عن مفاجأة وشيكة لمستخدمي “إكس”: فيديو وصوت . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيلون ماسك يتحدث عن مفاجأة وشيكة لمستخدمي “إكس”: فيديو وصوت . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، الذي اشترى منصة “إكس” (تويتر سابقًا) في أكتوبر الماضي بـ 44 مليار دولار، أن شركته على وشك إطلاق مكالمات فيديو ومحادثات صوتية.

ففي تغريدة على حسابه الذي يتابعه نحو 155 مليون مستخدم، كشف ماسك، اليوم الخميس، بعض سمات هذه الميزة، لافتًا إلى أنها ستعمل على أنظمة iOS وAndroid وMac وحتى الكمبيوتر الشخصي، والأهم دون حاجة إلى الكشف عن رقم هاتفك، إلا أنه لم يذكر الموعد المحتمل لإطلاقها، مكتفيًا بالقول إنها “قادمة”.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم الحديث فيها عن مكالمات الصوت والفيديو على منصة “أكس”، فقد شارك أحد العاملين فيها، فس يوليو الماضي، لقطات لتلك الميزة قيد التنفيذ.

ولم يعرف إن كانت ستتاح فقط لمشتركي Blue أم لجميع مستخدمي منصة التغريد الشهيرة.

يشار إلى أن ماسك يسعى إلى تحويل هذه الشركة العملاقة في مجال مواقع التواصل، إلى ما يشبه “دفتر العناوين العالمي الفعال”.

اقرأ ايضا: إيلون ماسك: منصة “إكس” قد تفشل

وألمح ماسك أكثر من مرة إلى نيته إدخال تغييرات كبرى على “إكس”، لجعلها منصة شاملة تتضمن ألعاب فيديو ومحادثات، وخدمات مصرفية، وبيع وشراء وغيرها، حتى يصبح “أكس” تطبيق كل شيء على الإطلاق، وفق تعبيره.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة