الان – إيران تعلن إحباط أكبر عملية تخريب إسرائيلية لصناعاتها الصاروخية . جريدة البوكس نيوز

الان – إيران تعلن إحباط أكبر عملية تخريب إسرائيلية لصناعاتها الصاروخية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيران تعلن إحباط أكبر عملية تخريب إسرائيلية لصناعاتها الصاروخية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران تعلن إحباط أكبر عملية تخريب إسرائيلية لصناعاتها الصاروخية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت وزارة الدفاع الإيرانية، اليوم الخميس، إنها أحبطت “مخططا تخريبيا” لجهاز الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد)، كان يهدف إلى ضرب الصناعات الصاروخية في طهران.

ونقل (التلفزيون الإيراني) عن وزارة الدفاع، قولها إن “هذه العملية الاستخباراتية والأمنية هي الأكثر تعقيداً في السنوات الأخيرة”.

اقرأ ايضا: إصابة مستوطن إسرائيلي في عملية طعن بالقدس.. واستشهاد المنفذ (محدث)

وأوضحت الوزارة، أنه “خلال الأشهر الماضية، حاولت إحدى الشبكات المحترفة إدخال قطع تالفة في عجلة الإنتاج الصاروخي، لكي يتم استخدامها في إنتاج الصواريخ المتطورة في الوزارة”.

وأشارت وزارة الدفاع الإيرانية، إلى أن “الشبكة الإسرائيلية كانت بصدد استخدام قطعا معطوبة ومستهلكة في صناعة الصواريخ الإيرانية الدقيقة والمتطورة”، موضحًة أن “عناصر الاستخبارات تمكنوا من إفشال هذه العملية بالكامل وكشفت هوية كل الضباط ومرتزقتهم في الداخل المتورطين في هذه العملية”.

ووصف مسؤول عسكري إيراني العملية الاستخباراتية بأنها “إحدى أعقد العمليات الاستخباراتية والأمنية خلال السنوات الأخيرة”.

اقرأ ايضا: مصدر في حماس لـ”الجزيرة”: منفذو عملية “الخليل” ينتمون للحركة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة