الان – صحيفة أمريكية تكشف عدد الأسرى العسكريين والمدنيين لدى حماس . جريدة البوكس نيوز

الان – صحيفة أمريكية تكشف عدد الأسرى العسكريين والمدنيين لدى حماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صحيفة أمريكية تكشف عدد الأسرى العسكريين والمدنيين لدى حماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحيفة أمريكية تكشف عدد الأسرى العسكريين والمدنيين لدى حماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت قناة أمريكية أن حركة حماس أكدت طوال المحادثات حول صفقة تبادل الأسرى، أنهت لم تأسر سوى 70 جنديًا إسرائيليًا و50 امرأة وطفلًا، لافتة إلى أن بعض الإسرائيليين خطفتهم عصابات أو مهربين. 
وقالت شبكة “NBC” الأميركية، إن المفاوضات كشفت عن التحديات الهائلة التي لا تزال قائمة أمام إطلاق سراح جميع الأسرى الإسرائيليين، إذ أكدت حماس أنها لم تأسر  سوى 70 جنديًا إسرائيليًا و50 امرأة وطفلًا.
وقال دبلوماسي في المنطقة مطلع على المفاوضات، إن حركة حماس أوضحت أن مكان ما يصل إلى 100 أسير آخر غير معروف لكنهم يتابعون الخيوط، لافتة إلى أن “بعض الإسرائيليين اختطفوا على يد عصابات فردية أو مهربين”.
وأضافت حركة حماس، حسب ما قال المصدر الدبلوماسي: “قالوا (حركة حماس) إن الوضع كان فوضويا، ودخل الكثير من الناس إلى مستوطنات الغلاف.
وأضافت الصحيفة أن الرئيس الأمريكي جو بايدن مارس ضغوطًا على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لإبرام صفقة تبادل الأسرى، وفي الوقت نفسه، إذ كان مسؤولون إسرائيليون، أكدوا أنهم  عير مستعدين لإجراء محادثة مع حماس بأي شكل من الأشكال”، إذ لم تكن هناك ثقة بين الجانبين.

اقرأ ايضا: 4 مطالب لحماس تغلق ملف الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى الحركة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة