رئيسا سي آي أيه والموساد يغادران قطر وسط خلافات بين الطاقم الإسرائيلي حول تبادل الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيسا سي آي أيه والموساد يغادران قطر وسط خلافات بين الطاقم الإسرائيلي حول تبادل الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيسا سي آي أيه والموساد يغادران قطر وسط خلافات بين الطاقم الإسرائيلي حول تبادل الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

غادر مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه)، بيل بيرنز، ورئيس الموساد، ديفيد برنيع، الدوحة مساء أمس السبت، وسط خلافات بين الطاقم الإسرائيلي في مفاوضات صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، الجارية في قطر.

وشارك بيرنز وبرنيغ، في محادثات بشأن التوصل إلى هدنة في غزة لتنفيذ عملسة تبادل الأسرى.

اقرأ ايضا: “حياة واشنطن” تكشف تفاصيل صفقة تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل

وقال مصدر مطلع على المحادثات إن بيرنز وبرنيع “غادرا الدوحة لإطلاع فريقيهما على تفاصيل الجولة الأخيرة من المحادثات”، موضحا أن المفاوضات ركزت على تفاصيل عملية تبادل الأسرى، مشيرا إلى أن الفرق التقنية ما زالت في الدوحة، للتفاوض حول تلك التفاصيل.

في غضون ذلك، ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن هناك خلافات داخل الطاقم الإسرائيلي بشأن ما إذا كانت حركة “حماس”، مهتمة بالتوصل إلى اتفاق.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلاال يعتزم نقل نازحو رفح إلى “جزر إنسانية” في وسط غزة

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إنه تقرر بعد التشاور مع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، بقاء الطاقم الفني الإسرائيلي في الدوحة، لافتة إلى توقعات بأن ترد حماس على المقترحات الخاصة بالصفقة خلال 48 ساعة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة