الان – سي إن إن”:قطر أبلغت أمريكا بأن وضع مفاوضات الرهائن متغير . جريدة البوكس نيوز

الان – سي إن إن”:قطر أبلغت أمريكا بأن وضع مفاوضات الرهائن متغير . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سي إن إن”:قطر أبلغت أمريكا بأن وضع مفاوضات الرهائن متغير . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سي إن إن”:قطر أبلغت أمريكا بأن وضع مفاوضات الرهائن متغير . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت شبكة “سي إن إن”، أن رئيس الوزراء ووزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال لنظيره الأمريكي أنتوني بلينكن إن مفاوضات الرهائن في اتجاه إيجابي لكن الوضع متغير.
ونقلت الشبكة عن مصدر مطلع، قوله إن بلينكن تحدث مع بن عبد الرحمن، أمس السبت، طالبًا منه الضغط على حماس للسماح لمزيد من مزدوجي الجنسية بمغادرة غزة، وعلى وجه الخصوص، مزدوجي الجنسية الأمريكية.
وقال بن عبد الرحمن آل ثاني، لبلينكن إن المفاوضات للإفراج عن المزيد من الرهائن تسير في اتجاه إيجابي، لكن الوضع لا يزال متغيرًا واستمرار القصف على غزة لا يساعد الأمور.
وقال الشيخ محمد بن عبدالرحمن لبلينكن، إن قطر ستواصل التفاوض مع حماس بشأن الجهود المبذولة للسماح بمرور مزدوجي الجنسية خارج غزة وإطلاق سراح المزيد من الرهائن.
وبحسب الشبكة الأمريكية فإنه إذا تم التوصل إلى اتفاق، فإن الرهائن سيخرجون من غزة على مراحل على أساس متواتر – مع إعطاء الأولوية للمجموعات الضعيفة الإضافية مثل الأطفال والنساء – في عملية من المتوقع أن تستغرق عدة أيام.

اقرأ ايضا: نتنياهو يتحدث عن اتفاق بشأن الرهائن ويبرر قصف مستشفيات غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة