البيت الأبيض: إسرائيل أبلغت أمريكا بأنها لن تجتاح رفح إلا في هذه الحالة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول البيت الأبيض: إسرائيل أبلغت أمريكا بأنها لن تجتاح رفح إلا في هذه الحالة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البيت الأبيض: إسرائيل أبلغت أمريكا بأنها لن تجتاح رفح إلا في هذه الحالة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مستشار الاتصالات بمجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض، جون كيربي، اليوم الأحد، إن إسرائيل أبلغت واشنطن بأنها لن تجتاح رفح، قبل أن تتمكن إدارة الرئيس جو بايدن من مشاركة مخاوفها بهذا الخصوص مع تل أبيب.

وأضاف كيربي، في تصريح لشبكة ” abc ” : “أعتقد أنه يتعين علينا أن نحصل على فهم أفضل من الإسرائيليين حول ما يريدون القيام به، وقد أجرينا العديد من المحادثات معهم، ونعتزم القيام بذلك بشكل أكبر، وأكدوا أنهم لن يذهبوا إلى رفح إلا بعد أن تُتاح لنا الفرصة لمشاركة وجهات نظرنا ومخاوفنا معهم، وسنرى إلى أين سيصل الأمر”.

اقرأ ايضا: اجتياح رفح بات قاب قوسين أو أدنى: دعوات إسرائيلية للضغط على مصر لإغلاق المعبر

اقرأ ايضا: “منطقة عازلة”.. مصر جاهزة للهجوم البري على رفح الفلسطينية ودور مهم لرجال ماجد فرج

وأوضح أن الولايات المتحدة لا تزال تعمل على صفقة محتملة بشأن الرهائن ووقف إطلاق النار في غزة، لافتا إلى أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، سيتوجه إلى المنطقة لإجراء مناقشات هذا الأسبوع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة