الان – سفارة أوكرانيا في إسرائيل تهاجم حكومة نتنياهو لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

الان – سفارة أوكرانيا في إسرائيل تهاجم حكومة نتنياهو لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سفارة أوكرانيا في إسرائيل تهاجم حكومة نتنياهو لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سفارة أوكرانيا في إسرائيل تهاجم حكومة نتنياهو لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هاجمت السفارة الأوكرانية في تل أبيب، اليوم الخميس، الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو على خلفية توقيع اتفاقية إسرائيلية روسية في مجال السينما.

وقالت السفارة – في بيان نشرته وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس – : “لم نعد نعرف كيف نرد، في نفس اليوم الذي يضرب فيه صاروخ روسي سوقًا مزدحمًا في دونباس بأوكرانيا، ويؤدي لمقتل وإصابة العشرات من المدنيين الأبرياء، توقع الحكومة الإسرائيلية اتفاقية تعاون في مجال السينما مع مشغلي آلة الدعاية الروسية”.

اقرأ ايضا: إيران تستنكر افتتاح سفارة إسرائيلية في المنامة: المصير الفاشل سيكون عبرة

وكانت قناة (كان) الإسرائيلية أفادت بأن تل أبيب وقعت مع موسكو اتفاقية تعاون سينمائي، وذلك رغم الحرب المستمرة في أوكرانيا والعقوبات الغربية المفروضة على موسكو.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: بابوا غينيا الجديدة تعتزم فتح سفارة بالقدس الأسبوع المقبل

في سياق آخر، أفادت صحيفة (هآرتس) العبرية، بأنه من المتوقع أن يتحدث نتنياهو الليلة هاتفيًا مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، للمرة الأولى منذ شهر كانون الأول/ديسمبر العام الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة