الان – تل أبيب تتوقع تأخيرا في اليوم الثالث لتبادل الأسرى لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

الان – تل أبيب تتوقع تأخيرا في اليوم الثالث لتبادل الأسرى لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تل أبيب تتوقع تأخيرا في اليوم الثالث لتبادل الأسرى لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تل أبيب تتوقع تأخيرا في اليوم الثالث لتبادل الأسرى لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مصدر إسرائيلي مسؤول، إن تل أبيب تتوقع تأخر تبادل الأسرى بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، اليوم الأحد، ضمن اتفاقية الهدنة الإنسانية المؤقتة، في يومها الثالث.
وأضاف المصدر- وفقا لصحيفة “إسرائيل اليوم” الإسرائيلية- أن اليوم الثالث من اتفاقية الهدنة الإنسانية المؤقتة بين الجانبين، الفلسطيني والإسرائيلي، سيتأخر خلاله تبادل الأسرى والرهائن، بدعوى وجود خلاف دائر بين الحكومة الإسرائيلية وحركة “حماس”.
وأشار إلى أن ما سيجري اليوم، سيشبه ما جرى بالأمس، السبت، من تأخير في تسليم وتسلم الأسرى والرهائن بين حركة حماس وإسرائيل، بزعم أن حماس تطلق ادعاءات على حكومة بنيامين نتنياهو.
جدير ذكره أن اتفاق هدنة إنسانية مؤقتا برعاية مصرية قطرية أمريكية بدأ، أمس الأول الجمعة، لمدة ٤ أيام.

اقرأ ايضا: خطوة مفاجئة.. إسرائيل تعلن تسريح جنود الاحتياط لهذا السبب


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة