حكومة نتنياهو تُقر بالإجماع إغلاق مكاتب الجزيرة في إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حكومة نتنياهو تُقر بالإجماع إغلاق مكاتب الجزيرة في إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حكومة نتنياهو تُقر بالإجماع إغلاق مكاتب الجزيرة في إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حكومة نتنياهو تُقر بالإجماع إغلاق مكاتب الجزيرة في إسرائيل

 

وافقت الحكومة الإسرائيلية، بالإجماع على إغلاق مكاتب قناة الجزيرة والجزيرة الإنجليزية في إسرائيل.

وأكدت هيئة البث الإسرائيلية، نقلا عن مكتب نتنياهو، أنه تم تمرير قرار إغلاق قناة الجزيرة في إسرائيل بالإجماع في مجلس الوزراء، فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن وزراء حزب بيني غانتس تغيّبوا عن التصويت على إغلاق قناة الجزيرة.

ووقع وزير الاتصالات الإسرائيلي، على أوامر إغلاق مكاتب قناة الجزيرة إيذانا بدخوله حيز التنفيذ، لافتا إلى مواجهة الكثير من العقبات القانونية من أجل “إيقاف آلة التحريض التي تستخدمها قناة الجزيرة والتي تضر بأمن إسرائيل”.

اقرأ ايضا: تخوف في إسرائيل من صدور مذكرات اعتقال دولية في حق نتنياهو وغالانت وهاليفي

من جهته، قال نتنياهو: “الحكومة قررت بالإجماع إغلاق قناة التحريض في إسرائيل”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة