الان – سبب وفاة عدنان القيسي المصارع العراقي . جريدة البوكس نيوز

الان – سبب وفاة عدنان القيسي المصارع العراقي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سبب وفاة عدنان القيسي المصارع العراقي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سبب وفاة عدنان القيسي المصارع العراقي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سبب وفاة عدنان القيسي المصارع العراقي. ضجت منصات الإنترنت ووسائل الإعلام بخبر تفاصيل وفاة عدنان القيسي باعتباره أسطورة المصارعة على مستوى دولة العراق والعديد من محبيه ومؤيديه من كافة دول العالم. ونعاه العراقيون هناك وسنتحدث عن هذا الموضوع على موقع حياة. سبب وفاة عدنان القيسي أسطورة المصارعة العراقية.

 

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشاعر العراقي كريم العراقي – من هو كريم العراقي

سبب وفاة عدنان القيسي أسطورة المصارعة العراقية

تم تداول خبر وفاة المصارع العراقي عدنان القيسي حيث توفي صباح اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 عن عمر يناهز 84 عاما. توفي نتيجة أزمة صحية أصابته وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير ونعاه الكثير من محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي. شبكة اجتماعية. واشتهر بالشيخ عدنان القيسي، وهو ابن شقيق مفتي العراق السابق الشيخ قاسم القيسي.

 

من هو عدنان القيسي في ويكيبيديا؟

ويعتبر عدنان القيسي عبد الكريم أحمد القيسي من المصارعين المشهورين على المستوى الوطني، ويحمل الجنسية العراقية، ومن مواليد 3 أبريل 1939م. يطلق عليه أسطورة المصارعة العراقية وهو مصارع محترف لعب في اتحادات مشهورة مثل WWE – AWA-NWA ويجسد أيضا شخصيات بيلي الذئب الأبيض والشيخ عدنان القيسي والجنرال عدنان. إلى ذلك. أصبح مديرًا للمصارعين الأسطوريين بما في ذلك النجم بيلي جرام وجيري كراشر بوكلي وبوب أورتن.

 

حياة المصارع عدنان القيسي

ويعتبر المصارع عدنان القيسي من الشخصيات المشهورة وقد حقق العديد من النجاحات خلال مسيرته ومسيرته. صارع في جامعة أوكلاهوما وانضم إلى الصندوق العالمي للطبيعة، الذي تم تغيير اسمه إلى الصندوق العالمي للطبيعة في الثمانينات. في عام 1977 لعب مع المصارع كين باتارا، بطل رفع الأثقال. رفع الاثقال الاولمبية.

 

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل سبب الشاعر العراقي كريم العراقي- كريم العراقي ويكيبيديا

وفي نهاية هذا الموضوع تحدثت عن سبب وفاة عدنان القيسي أسطورة المصارعة العراقية حيث توفي المصارع العراقي عدنان القيسي بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة أثرت عليه والتي أدت أيضا إلى وفاته. تدهور حالته الصحية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة