رياضة – تفاصيل وفاة براى وايت نجم المصارعة المفاجئة عن عمر 36 عاما

رياضة – تفاصيل وفاة براى وايت نجم المصارعة المفاجئة عن عمر 36 عاما

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تفاصيل وفاة براى وايت نجم المصارعة المفاجئة عن عمر 36 عاما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل وفاة براى وايت نجم المصارعة المفاجئة عن عمر 36 عاما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توفى نجم مصارعة المحترفين وبطل WWE، براى وايت، بشكل مفاجئ فى وقت مبكر من صباح اليوم، الجمعة، عن عمر يناهز 36 عاما، دون الكشف عن أسباب الوفاة.


وكتب المصارع الشهير تريبل إتش على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو WW، مايك روتوندا، الذي أبلغني بالخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة ويندهام روتوندا – المعروف أيضا باسم براي وايت – بشكل غير متوقع في وقت سابق”.


وأضاف المصارع الأمريكى، “قلوبنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت”.


وأشارت تقارير صحفية إلى أن براي أصيب بمرض آخر أيامه، وكان يتلقى العلاج والتأهيل للعودة إلى الحلبات.


بينما قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن السبب الرئيسي لوفاة براي وايت يعود لإصابته بنوبة قلبية نتيجة مشاكل صحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

1692918410-0afea24f-9a88-4378-b25c-dffcf7a66edb


 


 


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة