” القيسي وحلبوب..يطمانان على صحة الفنان المسرحي القدير احمد عبدالله حسين “

” القيسي وحلبوب..يطمانان على صحة الفنان المسرحي القدير احمد عبدالله حسين “

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ” القيسي وحلبوب..يطمانان على صحة الفنان المسرحي القدير احمد عبدالله حسين ” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ” القيسي وحلبوب..يطمانان على صحة الفنان المسرحي القدير احمد عبدالله حسين “، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قام الأستاذ نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الثقافة بالعاصمة عدن والمحامي علي احمد حلبوب اليوم بزيارة الفنان المسرحي القدير احمد عبدالله حسين المدير العام الأسبق لمكتب الثقافة بعدن في منزله بمديرية البريقة بعد تعرضه لوعكة صحية حادة نقل على إثرها إلى مستشفى مصافي عدن لتلقي العلاج .

وفي الزيارة اطمأن القيسي.وحلبوب على الحالة الصحية للفنان احمد عبدالله حسين وتمنياتهم له بان يمن عليه الله بالشفاء العاجل وبدوام الصحة والعافية .

ويعد المخرج المسرحي احمد عبدالله حسين من أبرز الفنانين والمخرجين في مجال المسرح والدراما الذين انجبتهم مدينة عدن واحد خريجي المسرح الذين تحصلوا على منح خارجية وعادوا للتطبيق في عدن وله العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والإذاعية وله مشاركات خارجية في عدة مهرجانات مسرحية شارك فيها بتقديم اعمال مسرحية من اخرجه وله كتاب عن تاريخ المسرح في عدن .

نسال الله ان يمن على المخرج المسرحي القدير احمد عبدالله حسين بالصحة والعافية والعمر المديد بإذنه تعالى وإن تجد دعوتنا هذه بالاهتمام بالمبدعين بشكل عام صدى واسع لدى القائمين على الشأن الثقافي في عدن .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة