الان – رؤساء المجالس المحلية يرفضون اقتراح نتنياهو بعودة من تم إجلاؤهم: إطلاق الصواريخ خطر محدق . جريدة البوكس نيوز

الان – رؤساء المجالس المحلية يرفضون اقتراح نتنياهو بعودة من تم إجلاؤهم: إطلاق الصواريخ خطر محدق . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رؤساء المجالس المحلية يرفضون اقتراح نتنياهو بعودة من تم إجلاؤهم: إطلاق الصواريخ خطر محدق . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رؤساء المجالس المحلية يرفضون اقتراح نتنياهو بعودة من تم إجلاؤهم: إطلاق الصواريخ خطر محدق . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توقع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن تستمر الحرب على قطاع غزة حتى عام 2025.
جاء ذلك خلال اجتماع أعضاء مجلس الوزراء الحربي مع رؤساء المجالس المحلية، الذي عقد في مقر القيادة الجنوبية للجيش الإسرائيلي، في بئر السبع.
وقال نتنياهو، إنه وافق على مراجعة إطار وزارة الجيش الحالي الذي يوفر المساعدة المالية للإسرائيليين المستعدين للعودة إلى المناطق التي تم إجلاؤهم منها على بعد 4 / 7 كيلومترات من حدود غزة.
بدورهم.. قال رؤساء المجالس المحلية، لنتنياهو، إن معظم سكان البلدات القريبة من غزة لا يرغبون في العودة في هذه المرحلة؛ بسبب استمرار إطلاق الصواريخ من غزة ومخاوف أمنية أخرى.
وطالب رؤساء المجالس بتأجيل عملية العودة أو تمديدها حتى الصيف وبداية العام الدراسي الجديد، وأن تستمر تل أبيب في تمويل إقامتهم في مساكن مؤقتة حتى ذلك الحين.
في الإطار.. وعد نتنياهو  بأن تكون المساعدة المالية قابلة للتطبيق في ذلك الوقت أيضا، مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات للمسؤولين المعنيين بوضع الإطار اللازم.
وقال: “نحن مصممون على إعادة تأهيل الكيبوتسات والمجتمعات في ما يعرف باسم منطقة غلاف غزة، وإعادة السكان إلى منازلهم، وضمان ازدهار المنطقة ونموها أكثر بكثير مما كانت عليه قبل الحرب”.
 

اقرأ ايضا: نتنياهو: القضاء على حـ ماس هدف أساس ولا حصانة لعناصرها في أي مكان


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة