الان – الجيش الإسرائيلي يعلن “إزالة تهديد” في لبنان . جريدة البوكس نيوز

الان – الجيش الإسرائيلي يعلن “إزالة تهديد” في لبنان . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن “إزالة تهديد” في لبنان . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن “إزالة تهديد” في لبنان . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عملية برية في منطقة عيتا الشعب في الجنوب اللبناني بزعم “إزالة تهديد” لم يحدد طبيعته.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم- أن طائراته الحربية هاجمت منصة إطلاق قذائف مضادة للمدرعات لحزب الله في بلدى كفر كلا الحدودية.
ودوت صفارات الإنذار صباحا، في مواقع إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية، للتحذير من إمكانية تسلل “طائرات مُسيّرة معادية” من جنوبي لبنان.
وأكد الجيش الإسرائيلي، لاحقا، أن تفعيل الإنذارات جاء في أعقاب “تشخيص كاذب”، في حين أفادت الوكالة الوطنية للإعلام (رسمية لبنانية) أن الاحتلال هاجم مواقع في الجنوب اللبناني.
جدير ذكره.. أن حزب الله اللبناني قد تبنى، أمس الإثنين، تنفيذ 8 عمليات استهدف من خلالها مواقع وتجمعات لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الحدودية، فيما قال جيش الإسرائيلي إنه هاجم “بنى تحتية عملياتية” لحزب الله في منطقة مارون الراس في الجنوب اللبناني، واعتراض “أهداف جوية مشبوهة في الأراضي اللبنانية في منطقة يارون ورميش”.

اقرأ ايضا: ردًا على اغـ تيال العاروري.. حز ب الله يستهدف مقر قيادة الجيش الإسرائيلي شمالًا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة