الان – حماس علقت مفاوضات تبادل الأسرى لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

الان – حماس علقت مفاوضات تبادل الأسرى لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حماس علقت مفاوضات تبادل الأسرى لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس علقت مفاوضات تبادل الأسرى لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن مسؤول فلسطيني مطلع على مفاوضات تبادل الأسرى، اليوم الأحد، أن حركة “حماس” علقت المفاوضات، بسبب ما القصف الإسرائيلي المستمر تجاه مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة. 
وفرض الجيش الإسرائيلي حصارا مطبقا على مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة، وحاصره بالدبابات من كل الاتجاهات، وقصف أجزاء منه وأخرج عدة أقسام طبية عن الخدمة، مثل مستشفى الولادة وقسم القلب.
وذكرت تقارير إخبارية أن هناك تقدما في المفاوضات بين حركة حماس وإسرائيل لإتمام صفقة تبادل الأسرى بين الطرفين، لكن “رويترز” أعلنت تعليق حماس لتلك المفاوضات.
وكان مسؤولون إسرائيليون أكدوا أن الصفقة لو تمت ستكون مؤقتة ومحدودة.
وستشمل على الأرجح إطلاق عشرات من الأطفال والمسنين الإسرائيليين، مقابل الإفراج عن أطفال ونساء فلسطينيين من سجون إسرائيل وإدخال وقود لغزة.

اقرأ ايضا: تعليق إجلاء الجرحى والرعايا الأجانب من غزة إلى مصر لهذا السبب


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة