الان – حـ ماس: اعتراف إسرائيل بمـ قتل 10 من قادتها يؤكد فشلها في مواجهة بأس المـ قاومة  . جريدة البوكس نيوز

الان – حـ ماس: اعتراف إسرائيل بمـ قتل 10 من قادتها يؤكد فشلها في مواجهة بأس المـ قاومة  . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حـ ماس: اعتراف إسرائيل بمـ قتل 10 من قادتها يؤكد فشلها في مواجهة بأس المـ قاومة  . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حـ ماس: اعتراف إسرائيل بمـ قتل 10 من قادتها يؤكد فشلها في مواجهة بأس المـ قاومة  . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت حركة حماس، اليوم الأربعاء، أن إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل عشرة من قواته أغلبهم من الضباط، ليلة أمس في الشجاعية شرق غزة، وتزايد أعداد قتلاهم في مختلف محاور القتال، يؤكّد حجم الخسارة والفشل لقادة الاحتلال وجيشه في مواجهة بأس المقاومة وكتائب القسّام الذين يوفون بوعدهم بجعل غزّة مقبرة للغزاة.
 وأضافت حركة حماس- في بيان، اليوم- “نقول لدولة لاحتلال بأن قيادتكم الفاشلة لا تلقي أي اعتبار لحياة جنودكم الذين يُقتلون ويصابون يومياً بالعشرات، ولا خيار لكم سوى الانسحاب من غزة”.
 وتابعت: “كلما زادت مدة تواجدكم فيها كلما زادت فاتورة قتلاكم وخسائركم، وستخرجون منها تجرّون ذيل الخيبة والخُسران”.
 جدير ذكره.. أن جيش الاحتلال الإسرئيلي، أفاد بمقتل 10 عسكريين، بينهم ضباط في معارك قطاع غزة، مشيرا إلى أن العسكريين الـ 10 قتلوا بكمين لـ”كتائب القسام” في حي الشجاعية بالقطاع، بينهم قائد الكتيبة 13 في لواء جولاني.
 

اقرأ ايضا: “حـ ماس” تستنكر دعوة هرتسوغ إلى “كوب 28”: “كيف يعتلي مجرم منصة عالمية رغم جرائم جيشه؟”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة