الان – “حـ زب الله” يستهدف قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة “برانيت” . جريدة البوكس نيوز

الان – “حـ زب الله” يستهدف قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة “برانيت” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حـ زب الله” يستهدف قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة “برانيت” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حـ زب الله” يستهدف قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة “برانيت” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

06:57 ص، 13 نوفمبر 2023

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، قوة مشاة تابعة للاحتلال الإسرائيلي قرب ثكنة برانيت بالصواريخ الموجهة، دعما لأهالي قطاع غزة، وتأييدا للمقاومة الباسلة.
وذكرت المقاومة، في بيان الاثنين، أن الاستهداف أسفر عن وقوع قتلى وإصابات في الوقت الذي أكدت فيه أن حصيلة الإصابات التي وقعت منذ بدء عملية طوفان الأقصى في ٧ أكتوبر إلى 1405، نقلا عن موقع رسمي تابع لوزارة صحة الاحتلال.
يشار إلى أن الحدود اللبنانية تشهد توترات بين حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي في الوقت الذي يستهدف فيه الطرفان مواقع الطرف الآخر.

اقرأ ايضا: نصر الله: قوة المقاومة ببركة إيران وأبلغنا العدو بعدم التسامح مع استهداف المدنيين


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة