ردا على اغـ تيال عناصره.. حز ب الله يعلن اسـ تهداف ثكنة عسكرية إسرائيلية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ردا على اغـ تيال عناصره.. حز ب الله يعلن اسـ تهداف ثكنة عسكرية إسرائيلية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ردا على اغـ تيال عناصره.. حز ب الله يعلن اسـ تهداف ثكنة عسكرية إسرائيلية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن حزب الله اللبناني، تنفيذ هجوم جوي مركب بمسيرات إشغالية ‏وأخرى انقضاضية استهدفت مقر قيادة لواء “غولاني” ومقر وحدة “إيغوز 621” في ثكنة “شراغا” شمال ‏مدينة عكا.
وذكر حزب الله- في بيان، اليوم الثلاثاء- أن الهجوم يأتي رداً على ‏العدوان الإسرائيلي على بلدة عدلون واغتيال أحد الأخوة المجاهدين.
من جهته.. أعلن الجيش الإسرائيلي أن الدفاع الجوي اعترض هدفين جويين فوق البحر في شمال إسرائيل، وذلك بعد تفعيل أجهزة الإنذار في كريات وعكا والجليل الغربي عقب تسلل طائرات .
وفي وقت سابق اليوم.. أعلن الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو اغتال هذا الصباح عنصراً رئيسياً في نظام الدفاع الجوي التابع لحزب الله في جنوب لبنان.
وأضاف الجيش الإسرائيلي، أنه اغتال أيضا الليلة الماضية عنصرًا رئيسيًا في الوحدة الجوية لقوة الرضوان، محمد خليل عطية، في منطقة أرزون في غرب لبنان.

اقرأ ايضا: دول أوروبية ترد على الاسـ تهداف الإيراني لإسرائيل وواشنطن تنفي علمها بالهجوم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة