الان – ترامب ينتقد العدوان الإسرائيلي: “ما يحدث في غزة أمر فظيع لا يصدق” . جريدة البوكس نيوز

الان – ترامب ينتقد العدوان الإسرائيلي: “ما يحدث في غزة أمر فظيع لا يصدق” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ترامب ينتقد العدوان الإسرائيلي: “ما يحدث في غزة أمر فظيع لا يصدق” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترامب ينتقد العدوان الإسرائيلي: “ما يحدث في غزة أمر فظيع لا يصدق” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على الحرب التي نشتها إسرائيل على قطاع غزة، ووصفها بأنها “أمر لا يصدق”.

وقال ترامب في مقابلة مع شبكة تلفزيون “يونيفيجن_Univision” إن “العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة أمر لا يصدق”.

اقرأ ايضا: صحفي أمريكي: تعليق تل أبيب للأعمال القــ تالية في غزة يحدث في حالة واحدة

وأضاف “ما يحدث في غزة أمر فظيع بكل بساطة”، في إشارة إلى المدنيين في غزة، والإسرائيليين في مستوطنات الغلاف.

وأردف “كثيرا من المدنيين يموتون”، لافتًا إلى أن “إسرائيل بحاجة إلى القيام بعمل أفضل في العلاقات العامة، لأن الطرف الآخر يوجه لهم ضربة على هذه الجبهة”.

وبحسب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي لعام 2024، “لم تعد هناك كراهية في العالم أكثر من تلك الموجودة بين الفلسطينيين والإسرائيليين. وأضاف: “في بعض الأحيان عليك أن تترك الأمور تتكشف وترى كيف ستنتهي”.

وألمح ترامب أيضًا إلى تورط إيران من وراء الكواليس، مضيفا “إنها تقود الحرب فقط الحمقى سيقولون إن هذا غير صحيح. إنها ذكية للغاية، وماكرة للغاية. إنها تقودها، ويجب أن تنتهي”.

من جهتها، قالت صحيفة “معاريف” العبرية إنه “كثيرًا ما يعرّف الرئيس السابق للولايات المتحدة، دونالد ترامب، نفسه بأنه الحليف الأكثر ولاءً لإسرائيل والذي خدم في البيت الأبيض على الإطلاق. لكن منذ بداية الحرب ضد قوات حماس في غزة، تراجع دعمه لإسرائيل، بعد أن انتقد بشدة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو”.

اقرأ ايضا: المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية: أحداث غزة لاتقل قسوة عما يحدث في ميانمار

وأضافت “معاريف” أنه “يبدو أن الاتجاه التنازلي في تأييد إسرائيل لدى الرئيس السابق مستمر”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة