الان – ترامب: إذا كنت رئيسًا لأمريكا ما تعرضت إسرائيل لهـ جوم 7 أكتوبر . جريدة البوكس نيوز

الان – ترامب: إذا كنت رئيسًا لأمريكا ما تعرضت إسرائيل لهـ جوم 7 أكتوبر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ترامب: إذا كنت رئيسًا لأمريكا ما تعرضت إسرائيل لهـ جوم 7 أكتوبر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترامب: إذا كنت رئيسًا لأمريكا ما تعرضت إسرائيل لهـ جوم 7 أكتوبر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن إسرائيل لم تكن لتتعرض لهجوم 7 أكتوبر إذا كان استمر في منصبه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، وتعهد بحل الوضع بسرعة كبيرة إذا أعيد انتخابه.
ووصف ترامب- في حديثه بعد فوزه الكبير في المؤتمر الحزبي الجمهوري الأول في البلاد في ولاية أيوا- الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن بأنه “أسوأ رئيس شهدناه في تاريخ البلاد”، قائلا: “سأحل الوضع الرهيب في إسرائيل بسرعة كبيرة إذا أعيد انتخابي”.
وقال إنه لو كان لا يزال رئيسا لأمريكا لم تكن روسيا لتهاجم، ولم تكن إسرائيل لتهاجم أبدا، متعهدا بحل القضيتين بسرعة إذا أعيد انتخابه في نوفمبر.
وأضاف: “الوضع في أوكرانيا مروع للغاية، والوضع الإسرائيلي مروع للغاية، وسنعمل على حلها بسرعة كبيرة”، دون أن يذكر تفاصيل.
جدير ذكره.. أن وسائل إعلام أمريكية أعلنت، اليوم، فوز ترامب بترشيح ولاية أيوا عن الحزب الجمهوري، ضمن أولى محطات السباق التمهيدي نحو البيت الأبيض، ومن شأن هذا الفوز ترسيخ موقع ترامب في صدارة السباق الجمهوري لانتخابات البيت الأبيض المقررة في نوفمبر.

اقرأ ايضا: بلينكن: الدول العربية ترفض إعادة إعمار قطاع غزة إذا كان “سيُسوى بالأرض” مجددًا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة