الان – بلينكن يبدأ اليوم جولة في الشرق الأوسط تشمل إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – بلينكن يبدأ اليوم جولة في الشرق الأوسط تشمل إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بلينكن يبدأ اليوم جولة في الشرق الأوسط تشمل إسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلينكن يبدأ اليوم جولة في الشرق الأوسط تشمل إسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن مسؤولون أمريكيون، أن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، سيبدأ مساء اليوم جولة في منطقة الشرق الأوسط، ستشمل إسرائيل، وسط مساع أميركية لتهدئة التو.تر بين إسرائيل ولبنان، في أعقاب اغتيا.ل إسرائيل لنائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، في بيروت أول من أمس.

ونقلت صحف ووكلات أنباء أمريكية عن مسؤول أميركي قوله إن بلينكن سيغادر الولايات المتحدة اليوم الخميس في جولة جديدة بمنطقة الشرق الأوسط تشمل إسرائيل، لافتا إلى أن المبعوث الأمريكي، أموس هوكستين، سيسافر أيضا إلى إسرائيل، للعمل على تهدئة التوتر بينها وبين حزب الله اللبناني بعد اغتيال العاروري في الضاحية الجنوبية، معقل حزب الله.

اقرأ ايضا: إسرائيل تواصل طمس تاريخ فلسطين.. قصف عنيف يدمر “قصر الباشا” الأثري في غزة

اقرأ ايضا: اجتماع بلينكن والوزراء العرب شهد مواقف متعنتة بعدما كاد أن يُلغى بسبب المالكي

وأشار المسؤول الأمريكي، إلى أن بلينكن سيزور عددا من العواصم، بما في ذلك إسرائيل”، في زيارة هي الخامسة لتل أبيب منذ اندلعت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة