بلينكن يتوجه إلى إسرائيل لإظهار التضامن الأميركي | أخبار – البوكس نيوز

بلينكن يتوجه إلى إسرائيل لإظهار التضامن الأميركي | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بلينكن يتوجه إلى إسرائيل لإظهار التضامن الأميركي | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلينكن يتوجه إلى إسرائيل لإظهار التضامن الأميركي | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يتوجه وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن إلى إسرائيل ليظهر تضامن بلاده مع أقرب حليف لها في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يجتمع مع مسؤولين إسرائيليين كبار قد يكون من بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لمناقشة تعزيز الدعم العسكري.

وقبيل توجهه إلى تل ابيب، قال بلينكن إن الولايات المتحدة عازمة على التأكد من أن إسرائيل لديها كل ما تحتاجه للدفاع عن نفسها.

وقال بلينكن للصحفيين “أتوجه برسالة بسيطة وواضحة للغاية.. مفادها أن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل”.

وبخصوص قضية الأسرى المحتجزين لدى حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، قال وزير الخارجية الأميركي إنه سيعمل مع حلفاء الولايات المتحدة الإقليميين لمحاولة تأمين إطلاق سراحهم.

وقال بلينكن إن 22 أميركيا على الأقل قتلوا خلال الهجوم، وأضاف “هذا العدد قد يرتفع، ومن المحتمل أنه سيزيد”، مضيفا أن المسؤولين الأميركيين يعملون مع نظرائهم في إسرائيل لمعرفة مصير الأميركيين الذين ما زالوا في عداد المفقودين.

وقال مسؤول كبير بوزارة الخارجية إن بلينكن سيزور دولا أخرى في المنطقة بعد زيارته لإسرائيل والأردن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة