الان – بشكل مفاجئ.. إسرائيل تقرر وقف تصدير البضائع من غزة لسبب خطير . جريدة البوكس نيوز

الان – بشكل مفاجئ.. إسرائيل تقرر وقف تصدير البضائع من غزة لسبب خطير . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بشكل مفاجئ.. إسرائيل تقرر وقف تصدير البضائع من غزة لسبب خطير . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بشكل مفاجئ.. إسرائيل تقرر وقف تصدير البضائع من غزة لسبب خطير . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بشكل مفاجئ قرر الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، وقف تصدير البضائع من قطاع غزة عبر معبر “كرم أبو سالم” التجاري حتى إشعار آخر، بحجة ضبط مواد متفجرة خطيرة في شحنة ملابس.

وزعم جيش الاحتلال – في بيانه – بأنه أحبط تهريب مواد متفجرة من قطاع غزة ضمن شحنة ملابس من خلال معبر كرم أبو سالم الواقع إلى الجنوب من القطاع.  

اقرأ ايضا: صحيفة إسرائيلية: الوضع المتدهور بالضفة سيؤدي لعملية عسكرية كبرى في غزة

وأضاف البيان: “بحسب تقييم الوضع سيتم إيقاف مرور البضائع من قطاع غزة إلى إسرائيل”.

من جهتها، قالت اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع – في بيان مقتضب – : “أبلغنا الجانب الإسرائيلي بقرار الحكومة بوقف الصادرات بكل أنواعها من غزة عبر كرم أبو سالم ابتداءً من غدٍ الثلاثاء الموافق 05/09/2023 وحتى إشعار آخر”.

 

اقرأ ايضا: غزة: انفجار “عرضي” في موقع للمقاومة يسفر عن شهيد وإصابة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة