الان – الاحتلال يعتدي على سيدة فلسطينية بزعم تنفيذ عملية طعن بالقدس . جريدة البوكس نيوز

الان – الاحتلال يعتدي على سيدة فلسطينية بزعم تنفيذ عملية طعن بالقدس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحتلال يعتدي على سيدة فلسطينية بزعم تنفيذ عملية طعن بالقدس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يعتدي على سيدة فلسطينية بزعم تنفيذ عملية طعن بالقدس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعتدى عناصر من الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم الاثنين، على سيدة فلسطينية قبل اعتقالها قرب أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك.

وأفاد مراسل “جريدة البوكس نيوز”، بأن قوات الاحتلال اعتدت على سيدة، واعتقلتها بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب باب حطة بالمسجد الأقصى.

وقالت مصادر محلية، إن القوات الإسرائيلية أغلقت أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة، وأطلقت النار في الهواء، بعد أنباء عن حدث أمني عند باب حطة.

وأضافت المصادر أن القوات منعت الدخول والخروج من البلدة القديمة، عقب الحدث عند باب حطة، بينما اعتدت على المصلين المتواجدين داخل المسجد.

اقرأ ايضا: استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية دهس

يتبع..


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة